mercredi 18 juin 2014

اربعة العاب للبنات


إذا كان لديها أي وقت مضى جلست مع ابنتك في الكمبيوتر، يمكنك قد أدرك أن هناك بعض الألعاب أن حب الفتيات للعب أن كنت لا تملك فكرة فوجيست حتى كانت موجودة سابقا. فتحت شبكة الإنترنت واسعة لتدفق سيل عارم من المعلومات والألعاب وطفلك الآن قد طائفة أوسع من خيارات الترفيه للاختيار منها عندما تذهب على الإنترنت الاستمتاع لعبة. مئات للاختيار من بينها، كثيرة تناسب هذه أربع فئات شعبية.

اللباس وحتى الألعاب

اللباس وحتى الألعاب بالضبط ما يحلو لهم صوت. فساتين طفلك يصل دمية على إنترنت. قد يتكون اللباس الألعاب من الموضات آخر، بدوره يجعل طفلك مصمم أزياء في إحساس بأنها أزواج أعلى القمم والقيعان وأكسيسوريزيس تنانير وفساتين بجميع أنواعها. الأخرى واللباس الألعاب لها فترة أكثر أشعر. قد تكون هذه اللباس الألعاب أنت وطفلك خلع الملابس حسناء من الكرة أو نجم روك في الثمانينات. الأخرى واللباس الألعاب فرع خارجاً حتى أكثر من ذلك إلى الشخصيات الخيالية. لطفلك، يجعل العدد الهائل من الألعاب المتاحة اللباس ألعاب خيار شعبية جداً للتعبير عن الإبداع واللعب قليلاً مع العاب تلبيس بنات  .

ألعاب طبخ

ألعاب الطبخ متعة كبيرة ليشاهد والإدمان تقريبا للعب. عندما كنت تلعب لعبة طبخ، سوف يكون مانينغ الشواية أو العداد. سوف تتعلم لتحقيق التوازن بين أوامر وطهي الطعام وأساساً إبقاء الجميع مرتاح. إذا كنت تعمل الشواية في لعبة طبخ، على سبيل المثال، سوف تبدأ عن طريق الحصول على الأوامر الأساسية لملء. سوف يمكنك طهي ما تحتاجه، ووضعها على لوحة افتراضية وإرساله. الحصول على الأوامر معقدة على نحو متزايد، ويجب عليك العمل بشكل أسرع مواكبة أوامر أكثر صعوبة كما المستويات الاستمرار في زيادة. في المستويات العليا، أساسا تشغيل عملية معقدة وقوية، حتى لو كان مجرد شاطئ الكلاب الساخنة. مواكبة مع أوامر الشراء والتخطيط للمستقبل لما تشاهد القادمة هو مهارة التي تناسب كل فرد على مستوى بعض.

ألعاب الزائرون

الألعاب حيث يمكنك أن تأخذ طابعاً جديدة تحظى بشعبية هائلة مع كل من الفتيان والفتيات. خلافا للعديد من الألعاب في الماضي، ومع ذلك، لعب أشكال الزائرون أحدث الألعاب، يمكنك الحصول على لإنشاء حرف تريد بدلاً من مجرد اختيار واحدة من عدد قليل من الشخصيات الجاهزة. انتقل من خلال إضافة قيمة اللعبة والنقاط للطابع الخاص بك. تأخذ على معارك والصديق مع الأصدقاء والغارة والنهب ونهب معا في تعريفاً صحيحاً لفريق العمل.

العوالم البديلة

سوف تجد في لعبة التي تشمل عوالم بديلة، الأطفال إنشاء بيوت كاملة والأسر في عالمهم الخيال. بيوت تصميم الفتيات وثم تناول الحياة في البيئة "جديد". أنهم يقودون السيارات العمل، وأنها تحصل على المزيد من النقاط، أنها التجارة لهم ترقيات لسيارتك أو المنزل لجعل فإنه حتى أكثر تخصيص ترضيك. العوالم البديلة التي تتمتع الفتيات يمكن أيضا تشمل العاب تلبيس بنات، وعادة ما تفعل، الحيوانات الأليفة ومنحهم فرصة تحمل المسؤولية لتغذية ورعاية الحيوانات أليفة، حتى لو كان سمكة الذهب ظاهري.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire